بعودة النظام
سياسة الاسترجاع
وفي حال اخترت إلغاء طلبك لأي سبب آخر، فيجب عليك القيام بذلك خلال ساعتين بعد تقديم طلبك. سيتم خصم المبالغ المستردة مباشرة إلى حسابك.
نحن نقدر ملاحظاتك ونعمل دائمًا على تقديم أفضل المنتجات ذات الجودة. سندرس كيف يبدو طلبك ونتخذ الإجراء المناسب على أساس كل حالة على حدة.
حاول إعادة معالجة الطلب. إذا لم ينجح الأمر، فيرجى الاتصال بنا باستخدام زر الواتساب أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@habibbakery.ae حتى نتمكن من استخدام رابط الدفع اليدوي لطلبك.
المبالغ المستردة
لقد حصلنا على تغطيتها. تظهر مثل هذه الحالات في أي نظام، ونقوم بإعادة الأموال التي من المفترض أن تصل إلى حسابك المصرفي في غضون 5 أيام.
هناك حالات معينة يتم فيها منح المبالغ المستردة جزئيًا فقط:
إذا تمت الموافقة عليك، فستتم معالجة استرداد أموالك، وسيتم إضافة رصيد تلقائيًا إلى بطاقتك الائتمانية أو طريقة الدفع الأصلية، خلال فترة معينة من الأيام.
المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة
إذا لم تسترد أموالك بعد، فتحقق أولاً من حسابك البنكي مرة أخرى.
ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم نشر المبلغ المسترد رسميًا.
اتصل بعد ذلك بالبنك الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل ترحيل المبلغ المسترد.
إذا قمت بكل هذا ولم تستلم أموالك المستردة بعد، يرجى الاتصال بنا على info@habibbakery.ae.
تحتاج مساعدة؟
اتصل بنا على info@habibbakery.ae للأسئلة المتعلقة بالمبالغ المستردة والإرجاعات.